بالصور .. افتتاح مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين بعد التطوير بالسويس

DSC_4177

افتتح اللواء العربي السروي محافظ السويس والدكتور حسام بدراوي رئيس مجلس إدارة جمعية تكاتف للتنمية بالقاهرة والمهندس أحمد يوسف مدير عام شركة السويس للأسمنت مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين بشارع النيل بحي الأربعين بعد تطويرها بتكلفة مليون و300 ألف جنيه.

وقدم المحافظ الشكر لشركة السويس للأسمنت وجمعية تكاتف، في المشاركة المجتمعية التي تقدم لصالح شعب السويس مؤكدًا على ضرورة توحيد الجهود من رجال الأعمال والشركات والمجتمع المدني بالسويس من أجل تنمية السويس وتطوير المدارس مثل تجربة شركة السويس للأسمنت في تطوير مدرسة عمر بن الخطاب.

وأكد الدكتور حسام بدراوي أن التطوير ليس فقط في الشكل ولكن علينا بالإرتقاء بالمنظومة التعليمية والمدرسين مؤكدا على اننا مستمرون في صيانة ومتابعة المدرسة لمدة أربع سنوات حتى تستكمل المنظومة من أجل صالح التلاميذ.

كما أشار الدكتور بدراوي، إلى أن جمعية تكاتف قامت بتطوير 19 مدرسة على مستوى محافظات مصر.

ومن جانبه أكد المهندس أحمد يوسف، أن أعمال الانشاءات والتطوير بالمدرسة بدأت في منتصف أغسطس 2014 واستمرت حوالي 5 شهور.

وشملت الأعمال تطوير 23 فصلاً بالاضافة إلى إنشاء معامل للغات والكمبيوتر والعلوم والأنشطة الرياضية وقاعة متعددة الأغراض وحجرات للمدرسين ومخازن وحجرات للتوريدات وملاعب، مشيرًا إلى أن هذا العمل يأتي في إطار المشاركة المجتمعية لشركة السويس للاسمنت لأهالى المدينة.

حضر الافتتاح العميد محمود دراز رئيس حي الأربعين وعبد الحافظ وحيد مدير عام التربية والتعليم والمهندس علاء بطاح مدير هيئة الأبنية التعليمية ومجدي عبد السلام مدير إدارة شمال التعليمية وأعضاء جمعية تكاتف واللجنة النقابية للعاملين بشركة السويس للاسمنت ومدرسي وتلاميذ المدرسة والقيادات الشعبية والتنفيذية والجمعيات الأهلية بالسويس.

Updated on February 24th, 2015
Bookmark the permalink.

Comments are closed.